بحضور القميري و سعدان تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر و تشيد بالاحتفالية الأكتوبرية .

(حضرموت21) خاص 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الاربعاء ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر الجاري .

 

 و في الاجتماع الذي حضره الدكتور سالم علي القميري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي و الأستاذ سعيد محمد سعدان رئيس هيئة التطوير المؤسسي للمجلس ، استعرض مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية ، تقريراً عن الأداء العام و الأنشطة المنفذة خلال الفترة، و أبرزها مهرجان أكتوبر الجماهيري الكرنفالي الذي نظمته قيادة المجلس بمحافظة المهرة لإحياء للذكرى الحادية و الستين لعيد الرابع عشر من أكتوبر المجيد .

 

و أشاد المجتمعون بالحضور النخبوي للشخصيات البارزة و الجموع الغفيرة التي لبت دعوة المشاركة و قدمت من جميع مديريات المحافظة وساهمت في إيصال رسالة المهرة الواضحة للاقليم و العالم عن مكانها و مكانتها الأصيلة في المشروع الوطني الجنوبي هوية و اسهاما نضالياً ، كما أبرزت مدى الالتفاف الشعبي الذي تحظى به توجهات و خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي و القيادة السياسية لشعب الجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي .

 

و شكر الحاضرون كل الشخصيات لجان و فرق العمل على جهودها المبذولة في انجاح الفعالية مشيرين إلى الدلالة الايجابية لتلك النتائج التراكمية المتصاعدة في الأداء الداخلي و العام للهيئة بالمحافظة و المديريات و المستويات القياسية التي بلغتها مؤشراتها .

 

كما تناقش الحاضرون في تشخيص جوانب الصعوبات و التي تواج العمل و طرح المعالجات المقترحة سيرا على استراتيجية التطوير المستمر الذي تنتهجها قيادة المجلس بالمحافظة .

 

إضافة لذلك فقد تطرق الاجتماع إلى جملة من أبرز القضايا العامة على مستوى المحافظة ، و في مقدمتها تفعل برنامج الإستجابة و إدارة المخاطر لمواجهة أي آثار محتملة لحالة الاضطراب الجوي المتوقع تأثيرها على المحافظة خلال الفترة الحالية .

 

 كما وقفت اجتماع الهيئة الذي حضره الأستاذ مصعب حيمد نائب رئيس الهيئة و مدراء الإدارات و عدد من أعضاء المجلس الاستشاري الجنوبي عن المحافظة أمام المواضيع المدرجة على جدول أعمالها وخرج الاجتماع بجملة من القرارات و التوصيات بخصوصها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version