المحافظ بن ماضي يُشرف على عملية التسليم الرسمي لمنشآت نادي سيئون ويطلع على استعدادات ناديي الاتحاد وسيئون لنهائيات الدرجة الثالثة

(حضرموت21) خاص 

 

قام محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمدينة سيئون ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، وبحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الدكتور مجدي سليمان بن طليب، بالاشراف على إجراءات التسليم الرسمي لمنشآت نادي سيئون.

 

وجرى تسليم مجلس إدارة نادي سيئون المحاضر الرسمية لوثائق منشآته من قبل مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء. 

 

واطلع المحافظ بن ماضي والوكيل العامري، خلال زيارتهما لنادي سيئون على منشآت النادي الذي تأسس في العام 1947م والذي يعد واحدًا من أعرق المؤسسات الرياضية بحضرموت.

 

 وأشاد المحافظ بالنشاطات المعتملة في نادي سيئون، مؤكدًا حرص السلطة المحلية على تسليم نادي سيئون لمنشآته لتوسيع رقعة النشاط الرياضي لشباب النادي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة ويمارس أكثر من 11 لعبة رياضيةبهدفزيادة تفعيل رقعة النشاط الرياضي الذي يعود بالفائدة على شباب حضرموت. 

 

وقدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الدكتور مجدي سليمان مطران بن طليب، شكره لسيادة المحافظ والوكيل عامر العامري ووكيل المساعد لشؤون الشباب على جهودهم ومتابعتهم في استكمال التسليم الرسمي لمنشآت نادي سيئون، مؤكدًا ان ابناء سيئون لن ينسوا هذه اللحظة الفارقة في تاريخ النادي، شاكرًا تدخلات السلطة المحلية في تشييد المنشآت الرياضية وتعزيز البنية التحتية لقطاع الشباب والرياضة.

 

وأعرب رئيس نادي سيئون عيسى الصيعري، عن شكره نيابة عن مجلس إدارة النادي ورياضييه وجماهيره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، والوكيل عامر سعيد العامري، مستعرضًا النشاط الرياضي المعتملة في مختلف الالعاب بالنادي المرتكز على تاريخ عريق، مؤكدًا ان هذا اليوم يعد يوم عرس وابتهاج لجماهير النادي وتتويجًا لمطالبات دامت أكثر من 23 عامًا، مستعرضًا انجازات النادي وبطولاته.

 

وكانت قد تمت قبل ذلك مراسم تسليم محضر الوثائق الرسمية لمنشآت نادي سيئون، في اجتماع عُقد اليوم برئاسة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، حيث جرى تسليم محضر الوثائق الرسمية من قبل مدير عام مكتب مصلحة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني سالم بامحرز، لمدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضه بالوادي والصحراء الدكتور مجدي بن طليب. 

 

من جانبٍ متصل وقف محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، اليوم على على استعدادات ناديي اتحاد حضرموت وسيئون لخوض غمار منافسات الدرجة الثالثة “دور المجموعات” المؤهلة للدرجة الثانية، مستمعًا من رئيسي ناديي الاتحاد إبراهيم الهدار، وسيئون عيسى الصيعري، الى تحضيرات فريقي الناديين لكرة القدم لهذه المنافسات، مباركًا للناديين التأهل عن مجموعة الوادي، ومتمنيًا لهما التوفيق في المنافسات القادمة وتشريف حضرموت والتأهل الى مصاف أندية الدرجة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version