اجتماع انتقالي المنصورة يناقش خطط وأنشطة شهر نوفمبر القادم

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة وضاح الحريبي، رئيس الهيئة.

وأكد الحريبي على ضرورة توحيد الجهود للتخفيف من معاناة المواطنين في المديرية، والعمل على معالجة الأضرار والمشاكل الخدمية التي تواجه المراكز والأحياء.

وناقش الاجتماع المحضر السابق والمصادقة عليه، مستعرضا الأنشطة والفعاليات المزمع تنفيذها في شهر نوفمبر المقبل، وعلى رأسها الاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة 30 نوفمبر المجيدة.

 ووقفت الهيئة أمام التحديات التي تواجه بعض الأقسام وسبل معالجتها، والجوانب المالية المتعلقة بالميزانية الشهرية المخصصة للأنشطة، وآليات توظيفها بما يتناسب مع الخطة السنوية الموضوعة.

وشدد الاجتماع على أهمية تقديم التقارير الشهرية والفصلية بانتظام، مع عقد الاجتماعات الخاصة بكل قسم، وتجميد عضوية الأعضاء غير النشطين واستبدالهم بأعضاء جدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version