نقلة نوعية لمشاريع المياه في المهرة


افتتح مدير عام مديرية حات بمحافظة المهرة الأستاذ محسن مشخفي بلحاف، مشروع مياه الشرب في منطقة قيادة اللواء 123 مشاة بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وتبلغ سعة الخزان الإجمالية حوالي 50 الف لتر، ويعد من المشاريع الحيوية الهامة والذي سيحل كثير من المشكلات، ويستفيد منه منتسبي اللواء وسكان المديرية.

وأكد المدير العام خلال الافتتاح اهمية المشروع في خدمة منتسبي اللواء والمواطنين مؤكداً إن المشروع يأتي ضمن اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد على ياسر في تقديم الخدمات للمواطنين في كافة الأصعدة.

ويساهم المشروع في توفير المياه لعدد من المساجد ، ومدرسة الصمود في المنطقة مما يجعلهم يتمتعون بتوفير المياه النظيفة والصالحة للشرب في أماكن عبادتهم ، والمؤسسة التعليمية.

حضر الافتتاح العقيد ناصر صالح المعصب نائب عمليات اللواء بالنيابة، والمهندس محمد بن حروف مشرف المالية بالمحافظة، والمهندس محمد المعلم، والشيخ يأمن حجون بلحاف، وجمع من المستفيدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version