#مدير عام #تريم يطلع على أنشطة جمعية قطر الندى التنموية

تريم ( حضرموت21 ) إدارة الاعلام والعلاقات العامة بديوان السلطة المحلية

زار مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، صباح اليوم، على أنشطة جمعية قطر الندى التنموية، حيث كان في الاستقبال الامين العام للجمعية المهندس علي يسلم باشعيب شاكرا له هذه الزيارة لمقر الجمعية.

وخلال الزيارة اطلع المدير العام على مختلف الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية في مجال التنمية الزراعية والتي تستهدف بشكل خاص مزارعي المنطقةوضواحيها

ومن جانبه أعرب الأستاذ حسن مولى الدويله عن سعادته بهذه الزيارة لمقر الجمعية والتي تأتي على هامش تدشين مشروع منح طاقة شمسية وشبكات ري مقدمة من الجمعية الكويتية لعدد ٦٥ مزراعا من مديرية تريم

وبارك المدير العام للجمعية نجاح الدورة الانتخابية الأولى للجمعية العمومية متمنيا التوفيق والسداد للهيئة الإدارية الجديدة لقيادة الجمعية إلى آفاق أوسع في المرحلة القادمة.

وأكد المدير العام على دعم السلطة المحلية للقطاع الزراعي والتمنية المستدامة مشيدا بجهود جمعية قطر الندى في الإهتمام بهذا القطاع الحيوي وتطويره وتعزيز الأمن الغذائي وتحسين مستوى الوعي لدى المزارعين متنميا من الجمعية توسيع نطاق عملها وزيادة تأثيرها الإيجايي على المجتمع المحلي.

حضر الزيارة كلا المهندس لطفي باجهام مدير إدارة مكتب الزراعة بمديرية تريم والمهندس علي بريك والمهندس أنور الحسين عن وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر SMEPS وناصر باخريصة مدير التعاونية الزراعية بتريم والمهندس يعقوب بامعبد المشرف الفني بجمعية قطر الندى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version