انتقالي لحج يقيم حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى 61لثورة 14 أكتوبر المجيدة


اقيم صباح اليوم بمحافظة لحج حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى 61لثورة 14 اكتوبر المجيدة .برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ونظم الاحتفال المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .

وحضر الاحتفال كلا من القائم باعمال رئيس الانتقالي الجنوبي علي الكثيري ومحافظ لحج اللواء التركي ورئيس الهيئة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج وضاح الحالمي ونائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي والفريق هيثم قاسم وعلي هيثم الغريب وعبدالرحمن شاهر وعلي الدبواني ود محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ومحمد الشقي واللواء فضل حسن .

وخلال الاحتفال الذي بداء باي من الذكر الحكيم تم الوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء ثورة 14 اكتوبر وشهداء الجنوب منذ فجر الثورة حتى اليوم .

وفي الاحتفال القيت عدد من الكلمات من قبل القائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي علي الكثيري ورئيس القيادة المحلية للانتقالي بلحج وضاح الحالمي ومحافظ المحافظة اللواء التركي اوضحوا فيها اهمية هذا الاحتفال الذي ياتي في ظل جملة من التحديات والصمود لابناء شعب الجنوب في مواجهة الاستعمار .

وقال الكثيري يسرني في هذه المناسبة ان انقل اليكم تحياتي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية .واليوم نتوج احتفالات شعبنا في هذه المحافظة لناكد امر واحد وهو ان الجنوب وطن ودولة ولن يتجزاء وقضيته اليوم اصبحت لكل الشعب .ونقولها من لحج الثقافة بان قوة الجنوب في 2024م ليس كما كانت عليه بالامس في العام 94م وهو يمضي على درب الشهداء بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي نحو استقلاله الثاني وهو الهدف الذي لاتراجع فيه.

وقال: نحن اليوم نحن بحاجة الى تعزيز التلاحم الجنوبي حتى لاتذهب تضحيات شعبنا هدرا .وان اكبر خطر يهددنا هو تنازعنا وتفرقنا وتحويلنا الى فئات .وهذا تحدي نواجهه ويجب ان منتصر فيه .

بعد ذلك قدمت عدد من الفقرات الفنية بالوصلات الغنائية الراقصة المعبرة عن فرحة شعبنا بثورة 14 اكتوبر المجيدة وكذا عرض فلم وثائقي بهذه المناسبة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version