الجنيدي يعزي في وفاة الفقيد الشيخ محمد عبدالله الحامد


بعث العميد/مازن الجنيدي قائد اللواء الثاني دعم واسناد م/أبين برقية تعزية ومواساه في وفاة الشخصية الاجتماعية والنضالية البارزة، ومستشار وزارة العدل والاوقاف، الشيخ محمد عبدالله الحامد، إثر مرض عضال رحمه الله بعد مسيرة حافله بالعطاء الوطني.

أن الفقيد الشيخ /محمد عبدالله الحامد نسج تاريخ في مسيرة حياته يعد فخر للأجيال فقد كان أحد المشاركين في الكفاح المسلح ضمن القطاع الفدائي في مواجهة المستعمر البريطاني، وتعد مآثر الفقيد البطولية ملهما لنا جميعا سواء في الجانب الوطني أو على المسار الأخلاقي في أصلاح ذات البين والحرص على تماسك النسيج المجتمعي.

و عبر العميد الجنيدي عن خالص تعازيه لا ابناء الفقيد وإخوانه وكافة أسرته وذوية كافة في مديرية لودر بمحافظة أبين، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وأختتم العميد الجنيدي برقية التعزية بالترحم على الفقيد سائلا” المولى أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.

الاسيف /

العميد مازن الجنيدي

قائد اللواء الثاني دعم واسناد م/ابين

#المركز #الأعلامي_للواء_الثاني_دعم_وإسناد_م/أبين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version