مدير عام مديرية مقبنة ينعي فقيد الوطن العقيد الركن عبدالرحمن الشميري

مقبنة (صوت الشعب) خاص:
نعى مدير عام مديرية مقبنة الأستاذ حميد غالب الخليدي، ببالغ الحزن والأسى، وفاة العقيد الركن عبدالرحمن الشميري، مدير شرطة المديرية، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 م

وفي برقية عزاء موجهة إلى أسرة الفقيد، وكافة أصدقائه ومحبيه، أعرب حميد الخليدي عن خالص تعازيه ومواساته، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال الخليدي في برقيته: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ رحيل الفقيد، الذي كان مثلاً يحتذى به في الأخلاق والعمل، وخدمة وطنه ومجتمعه”.

وأضاف: “إن فقدان العقيد عبد الرحمن الشميري، تعد خسارة كبيرة لمديرية مقبنة، وللقطاع الأمني على وجه الخصوص، فقد كان رمزاً للكفاءة والتفاني في العمل”.

وتقدم الخليدي بخالص العزاء لأسرة الفقيد وزملائه في شرطة المديرية، سائلاً الله العلي القدير أن يجزيهم خير الجزاء على ما قدموه من خدمات جليلة لوطنهم.

إنا لله وإنا إليه راجعون

حميد غالب الخليدي مدير عام مديرية مقبنة رئيس المجلس المحلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version