#الأمانة العامة تشيد بنجاح الفعاليات #الجماهيرية التي أقيمت بمناسبة الذكرى الـ61 ثورة 14 أكتوبر المجيدة

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري في العاصمة عدن، برئاسة الأستاذ محمد أحمد الشقي مساعد الأمين العام للأمانة العامة.

وفي بداية الاجتماع، أشادت الأمانة العامة بنجاح الفعاليات الجماهيرية التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة، بمناسبة إحياء الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، كما ثمّنت الأمانة العامة المشاركة الشعبية الجماهيرية الواسعة التي عكست روح الانتماء والاعتزاز بالهوية الجنوبية.

وناقش الاجتماع التقرير التنظيمي المتعلق بأداء دوائر الأمانة والهيئات التنفيذية في المحافظات خلال النصف الثالث من العام الحالي 2024، بشأن تحسين وتطوير الأداء الإداري والميداني، ومستوى تنفيذ الأنشطة والمبادرات خلال الفترة المذكورة.

وتناول الاجتماع آخر المستجدات في محافظات الجنوب، التي كان من أبرزها الانهيار الكارثي للعملة المحلية في ظل غياب الحلول الفعالة من قبل مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والذي يودي الى تفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية على المواطنين.

وتطرق الاجتماع الى تقرير النشاط الأسبوعي لعموم دوائر الأمانة العامة، وما قامت به من أعمال بمختلف مجالات اختصاصاتها خلال الفترة المذكورة، كما جرى استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version