اخبار اليمن : الجيش الأمريكي يعلن عن عمليات جديدة وتدمير 20 طائرة مسيرة وصواريخ.

 


أعلنت القيادة المدنية الأمريكية “سنتكوم” أنها خلال الأسبوع الماضي 20، تم إطلاق طائرة مسيّرة وطائرة “كروز” الهجومية البرية، وتم إطلاقها من الحوثيين ومجموعات عسكرية لإيران، في عملياتها بالشرق الأوسط.


وفي بيان رسمي، بما في ذلك “سنتكوم” أن هذه المسيّرات والهوار كانت لا تزال ولا تزال تحت سيطرة قواتها، ولم يتم تزويدها بهذه الأسلحة من إيران وأُطلقت بشكل متقطع على مدى عدة أيام.


واعتبرت أن هذا الأمر لا يزال خطراً بشكل معقول على الولايات المتحدة وحلفائها وشركائها، فضلاً عن المناطق في المنطقة وخارجها.


قررت القيادة الأمريكية ما زالت ستظل من اسقاط الطائرات بدون طيار والطائرات باستخدام مجموعة من الأسلحة والبحرية باستمرار في المنطقة، إلا أن القوات الأمريكية والتحالف لا تصمد في تصميم ومستعدة للدفاع عن مصالحهم.


وفي سياق متصل، فقد قام واشنطن بشن هجمات استهدفت مواقع محصنة لاستخدام الأسلحة تحت الأرض بواسطة “مصنعات بي تو”.


الطفل الأدميرال المتقاعد “روبرت موريت”، الذي شغل منصب المدير الرابع لمكافحة العدوى الوطنية العالمية، إلى أن الضربات الأمريكية كانت فعالة في تقليل قدرات الحوثيين ومنعهم من تنفيذ المزيد من العمليات باستخدام الصواريخ والطائرات الطويلة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مأرب برس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version