صور المهرجان الأكتوبري.. المهرة تحتفل بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر تحت شعار "هويتنا جنوبية"

شهدت محافظة المهرة احتفالات جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر، حيث أقيم مهرجان “المهرة الأكتوبري الكرنفالي” تحت شعار “هويتنا جنوبية”.

وتجمع الآلاف من أبناء المهرة في ساحة الاحتفال، مجسدين روح الفخر والاعتزاز بهذه الذكرى العظيمة.

وخلال المهرجان، جدد أبناء المهرة عهدهم بالمحافظة على وحدة الجنوب وصون هويته، مؤكدين أن وحدة الأرض والهوية الجنوبية هي أسمى أهدافهم، ورفضوا بقوة كل دعوات التقسيم التي يروج لها أعداء الجنوب، مشددين على ضرورة التكاتف من أجل تعزيز الهوية الجنوبية وتحقيق تطلعات الشعب.

وتضمن المهرجان فقرات فنية وثقافية متنوعة، تعكس غنى التراث الجنوبي، بالإضافة إلى كلمات من شخصيات سياسية واجتماعية تؤكد على أهمية الوحدة والتلاحم في مواجهة التحديات الراهنة.

وعبر الحضور عن عزمهم على مواصلة النضال من أجل استعادة حقوقهم، مشددين على أن المهرة ستظل رمزاً من رموز الصمود والمقاومة في الجنوب، ومع ترديدهم لهتافات تؤكد على هويتهم، تكللت الاحتفالات بأجواء من الفرح والفخر بالانتماء إلى الجنوب.







ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version