إنتقالي الضالع يكرم عدد من المعلمات في مدرسة “صالح قاسم” الأساسية

الضالع(المندب نيوز) رائد علي شائف

كرمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، أمس الخميس عدد من المعلمات في مدرسة الفقيد صالح قاسم الأساسية للبنات، ممن كان لهن الإسهام في تتويج الفريق الثقافي للمدرسة بالمسابقة اللا منهجية التي حققتها المدرسة الفترة الماضية، على مستوى محافظات عدن لحج والضالع.

وشهد حضور فعالية التكريم على هامش احتفاء طالبات المدرسة بعيد ذكرى ثورة أكتوبر، رئيس مجلس الآباء بمدرسة صالح قاسم العميد محسن الأحمدي، ومدير المدرسة الأستاذ عبدالعظيم محمد، إلى جانب أعضاء الهيئة التدريسية وعدد من أولياء أمور الطلاب.

وأوضحت جليلة علي قاسم، مديرة إدارة المرأة والطفل في تنفيذية إنتقالي الضالع، أن هذا التكريم يأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد ال61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، مؤكدة أن ذلك يعد لفتة بسيطة بحق هؤلاء المعلمات.

وعبر رئيس مجلس الآباء عن تقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلة بإدارة المرأة والطفل، على تحفيزهم للمعلمات ومساندتهم المستمرة لإدارة المدرسة، فيما عبر مدير المدرسة عن شكره وامتنانه للقائمين على التكريم، آملاً أن يسهم في تحفيز المعلمات لبذل جهود أفضل وبما يسهم في رفع جودة العملية التعليمية على طريق بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة رغم كل التحديات الماثلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version