محافظ شبوة يتفقد أوضاع مديرية رضوم

شبوة – سبأنت :
تفقد محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير اليوم الخميس، أوضاع مديرية رضوم واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

واطلع على سير أداء المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية بالمديرية والصعوبات التي تواجه عملها، وناقش مدير عام المديرية هادي الخرماء، وقياداتها الادارية و مكتبها التنفيذي آليات الدفع بمستويات عملية التنمية المحلية فيها، وبما يلبي احتياجات المواطنين منها في كافة المجالات .

كما اطلع محافظ شبوة خلال زيارته على مستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى رضوم العام، واستمع من إدارته وكوادره الصحية إلى شرح عن نوعية الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين و المتطلبات الاساسية لتحسينها .

وتفقد المحافظ مستوى الأعمال التي تم انجازها في مبنى مستشفى عين بامعبد والممول من الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسأل، وأسباب توقف العمل ومتطلبات استئنافه.

وأكد مواصلة الاهتمام بالقطاع الصحي والعمل على معالجة كافة الاشكاليات التي يواجهها في عموم المديريات.

كما تفقد محافظ شبوة سير العملية التعليمية في مدرسة رضوم للبنات، مطلعًا من مدير التربية على أوضاع القطاع التربوي بالمديرية، ووجه باستكمال إجراءات الدرجات التعاقدية المتفف عليها مسبقا .

وجدد محافظ شبوة توجيهاته لمياه الريف بضرورة العمل على استكمال مشروع مياه الخبية باسرع وقت ممكن .

وشملت زيارة المحافظ لمديرية رضوم عدد من المواقع والنقاط العسكرية المنتشرة فيها والتابعة للواء الثاني مشاة بحري، وأشاد بمستوى انضباطهم، واستعدادهم لتأدية مهام العسكرية على الوجه المطلوب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version