الارياني: من يدّعون نصرة فلسطين يمارسون نفس الجرائم بحق الأبرياء في تعز

عدن – سبأنت
ادان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، قيام قناصة مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران المتمركزين في موقع الأمن المركزي، باستهداف الشاب “عمر مختار” اثناء محاولته نقل والدته إلى المستشفى في حارة الزهراء بمدينة تعز.

وأوضح معمر الإرياني في تصريح صحفي، ان الشاب عمر مختار الذي اصيب في كتفه، نجا من الموت بأعجوبة ليُضاف إلى قائمة طويلة من الضحايا الذين يتعرضون يوميا للهجمات الممنهجة التي تنفذها مليشيا الحوثي بالرصاص والألغام والعبوات الناسفة، في مشهد لا يختلف عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار الارياني الى انه وفي الوقت الذي تدعي فيه مليشيا الحوثي نصرة الشعب الفلسطيني في “غزة” فإنها ترتكب يومياً أبشع الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء، دون تفريق بين طفل أو امرأة أو مسن، بوحشية لا تعرف الرحمة في مختلف المناطق اليمنية، وبخاصة محافظة تعز الصامدة ذات الكثافة السكانية الأكبر بين المحافظات اليمنية.

وقال الإرياني “لقد أصبحت تعز ساحة مفتوحة للقتل العشوائي، حيث يعيش أهلها بين رعب دائم جراء استهداف مليشيا الحوثي للمناطق السكنية، هذه الممارسات التي يروجون لها تحت مظلة ما يسمى “محور المقاومة”، ليست سوى إرهاب وقتل للمدنيين دون ذنب، فمن يدّعون نصرة فلسطين يمارسون نفس الجرائم بحق الأبرياء”.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص يتحرك حقيقي وفاعل لإيقاف هذه الجرائم النكراء، وتوفير الحماية للمدنيين الأبرياء، ومحاسبة المسئولين عن أعمال القتل المتعمد والممنهج من قيادات وعناصر المليشيا الحوثية، والشروع الفوري في تصنيف المليشيا كمنظمة إرهابية عالمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version