الرئيس الزُبيدي يعزَّي باستشهاد القائد البطل أحمد محسن السليماني

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية باستشهاد القائد البطل العقيد أحمد محسن السليماني أركان اللواء الأول قوات دفاع شبوة الذي ارتقت روحه الطاهرة إلى بارئها، إثر تفجير إرهابي غادر استهدف سيارته في منطقة المصينعة بمحافظة شبوة.

وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن حزنه لرحيل واحد من أشجع القادة الذين عرفتهم ميادين الشرف والبطولة، ناقلا تعازيه الصادقة وعظيم مواساته لأسرته وأهله وذويه ورفاق دربه، معتبرا رحيله في هذه الظروف خسارة فادحة لشعبنا الجنوبي وقواته المسلحة الباسلة.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن فخره واعتزازه بالملاحم البطولية والمواقف الصلبة التي سطّرها الشهيد القائد البطل أحمد محسن السليماني خلال مسيرته العسكرية الحافلة بالتضحية والفداء والإخلاص للوطن وقضيته.

وأكد الرئيس القائد أن دماء الشهيد القائد أحمد السليماني ودماء كل شهداء قواتنا المسلحة الأشاوس لن تذهب هدرا، مشيرا الى أن قواتنا المسلحة الجنوبية ستواصل واجبها الوطني المقدس في مجابهة التنظيمات الإرهابية ودك أوكارها حتى استئصال شأفتها من كل شبر من جنوبنا الحبيب.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد القائد البطل أحمد السليماني بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين وحسنا أولئك رفيقا.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version