المنطقة العسكرية الاولى تحتفل بالعيد الـ61 لثورة لـ 14 أكتوبر

سيئون – سبأنت
نظمت المنطقة العسكرية الاولى بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم ، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة العيد الـ61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وفي الاحتفال الذي أقيم بمقر قيادة اللواء 101 شرطة جوية بسيئون ، هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، الجميع بهذه الذكرى العزيزة على قلوب اليمنيين ..ناقلاً تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي واعضاء المجلس.

واستعرض وكيل المحافظة، جهود السلطات المحلية في مجالات التنمية خلال العام الماضي برغم شحة الامكانيات..مؤكداً ان هذه التنمية ما كان لها أن تكون لولا جهود قيادة ومنتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية في تثبيت الأمن..معرباً عن امله بأن الاوضاع ستتحسن خلال العام القادم بتكاتف الجميع وتحملهم المسؤولية التاريخية الملقاه على عاتقهم.

بدوره استعرض قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس، جهود قيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الاولى الى جانب اخوانهم في الاجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار في مناطق وادي وصحراء حضرموت..مجدداً العهد والوفاء للقيادة السياسية بالحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققتها ثورتي اكتوبر وسبتمبر المجيدتين والسير على خطى شهدائها.

وشهد الحفل الذي حضره عضو مجلس الشورى اللواء عبد الرحيم عتيق، ومدير عام مديرية سيئون خالد بلفاس، و مدير أمن وادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش، وعدد من القيادات العسكرية والامنية، فقرات فنية وشعرية وعرض عسكري لوحدات رمزية من اللواء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version