تشكيل لجنة لعلاج إشكالية أجور النقل الثقيل #اكتوبر_مجيد_هويتنا_جنوبيه

بحث الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، وزير النقل، في اجتماع موسع اليوم الاثنين، مع لجنة من الغرفة التجارية والصناعية ولجنة رجال المال والأعمال الرئاسية، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، ملف أجور أسعار النقل الثقيل.

وناقش بحضور وكيل وزارة النقل لقطاع النقل البري، فضل العبادي، ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري، فارس شعفل، ورئيس الغرفة التجارية والصناعة بعدن أبوبكر باعبيد، واعضاء لجنة رجال المال والأعمال الرئاسية، ورئيس نقابة النقل الثقيل عصام اليافعي، سبل معالجة القضايا ذات الاهتمام المشترك بعملية النقل والاجور.

وتناول الاجتماع، العراقيل أمام القطاع الخاص المرتبطة بالأوضاع الاقتصادية وتداعياتها على النشاط التجاري وارتفاع الأسعار والاجراءات المترتبة على زيادة أجور النقل وحمولة الشاحنات والسلع.

وشدد حُميد على التعاون بين وزارتي الصناعة والتجارة والقطاع الخاص لتسهيل الحركة التجارية وتسيير نشاط الموانئ والتغلب على الصعوبات أمام سير العمل، مشيرا لدور الغرفة التجارية بفترة الحرب لتأمين احتياجات.

واستعرض ممثلو الغرفة التجارية والصناعية وأعضاء لجنة رجال المال والأعمال الرئاسية، وممثلي التجار ونقابة النقل الثقيل، التحديات أمام تحقيق شراكة حقيقة مع الوزارات والأطراف المعنية بالنشاط التجاري.

وقرر الوزير تشكيل لجنة من ممثلي القطاع الخاص وهيئة النقل البري والسلطة المحلية للعاصمة عدن والموانئ ونقابة النقل الثقيل، لوضع حلول لإشكالية أجور النقل الثقيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version