أبين تشهد احتفالا طلابيا بذكرى ثورة 14 أكتوبر #اكتوبر_مجيد_هويتنا_جنوبيه

احتضنت إدارة التعليم في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، احتفالا طلابيا بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

استعرض طلاب مدرسة الشهيد بن نعم خلال الحفل لوحات كرنفالية استعراضية معبّرة عن المناسبة، جسدت مراحل النضال والكفاح الذي خاضه الشعب الجنوبي من أجل الحرية والاستقلال.

وقال علي الشيخ السوري، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في أبين، خلال الاحتفالية التي أقيمت بشعار “هويتنا جنوبية”، إن إحياء المناسبة التاريخية يأتي تجسيدا لتضحيات الشعب الجنوبي في نضاله ضد الاستعمار، دفاعا عن هويته الجنوبية.

وعبرت الدكتورة فطومة عطروش، مديرة إدارة التعليم، عن أهمية تعزيز الوعي الوطني بين الطلاب من خلال هذه الفعاليات لترسيخ قيم الانتماء والنضال، مؤكدةً أن التعليم هو ركيزة أساسية لبناء المستقبل.

شارك في الحفل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في زنجبار علي سالمين، وعدداً من رؤساء الهيئات التنفيذية في المحافظة، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، نادر أحمد فضل وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version