مدير عام دارسعد يُعزّي بوفاة قائد الحركة الشبابية والطلابية بمديرية حالمين

عدن (صوت الشعب) خاص:
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون))

بعث مدير عام مديرية دار سعد رئيس المجلس المحلي بالعاصمة عدن الأستاذ عبود ناجي حسين، برقية عزاء ومواساة إلى اسرة الفقيد عبدالله علي طزح قائد الحركة الشبابية والطلابية بمديرية حالمين.

وجاء في بيان التعزية:
ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الاخ القائد الشاب عبدالله علي طزح، رحمة الله عليه، والذي انتقل إلى جوار ربه عصر يومنا هذا الاحد الموافق 13 اكتوبر، إثر ذبحة صدرية ألمت به في الكلية العسكرية بالعاصمة عدن”.

وابتهل الأستاذ عبود ناجي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون ..

الأسيف/
عبود ناجي حسين
مدير عام مديرية دار سعد
رئيس المجلس المحلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version