#مدير عام #تريم.. تتويج نادي الوحدة ببطولة الجمهورية لألعاب القوى فخر لمديرية تريم وحضرموت

تريم ( حضرموت21 ) إدارة الإعلام والعلاقات العامة – ديوان السلطة المحلية

قدم مدير عام مديرية تريم، الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، تهانيه الحارة لنادي الوحدة بتريم بمناسبة تحقيقه لقب بطولة الجمهورية لألعاب القوى لأندية النخبة، التي أقيمت في صنعاء.

وأكد المدير العام أن هذا الإنجاز الكبير الذي حققه نادي الوحدة لا يمثل فخرًا للنادي فقط، بل هو فخر زانتصار مهم لمديرية تريم خاصةً ومحافظة حضرموت بشكل عام. كما أنه يعزز مكانة حضرموت على مستوى الرياضة الوطنية، ويبرز قدرات أبنائها على تحقيق النجاحات في مختلف المجالات.

وأشار المدير العام إلى أن هذا التتويج يأتي ثمرة للعمل الجاد والدؤوب من قبل اللاعبين، والطاقم الفني والإداري، الذين لم يدخروا جهدًا في سبيل الوصول إلى هذا النجاح المتميز.

ووجه المدير العام تهانيه الخاصة لكل أبناء مديرية تريم ومحبي نادي الوحدة، معتبرًا أن هذا الإنجاز هو مصدر فخر واعتزاز لكل ابناء المديرية، ويعكس الدعم المستمر من إدارة النادي والجماهير والمحبين الذين ساهموا في تحقيق هذا التتويج على مستوى الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version