رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة العيد الـ 61 لثورة أكتوبر

عدن- سبأنت
رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والى كافة أبناء الشعب اليمني الأبي والشجاع في الداخل والخارج بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 61 لثورة 14 أكتوبر الخالدة.

وعبر دولة رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن أعضاء الحكومة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ولكل جماهير الشعب اليمني قاطبة في الداخل والخارج.

وقال ” بمناسبة العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت من قمم جبال ردفان الشماء، ومثلت حدثاً فريداً وتجربةً تاريخيةً ملهمة، كانت ثورة ضد الاستعمار وثورة ضد السلطنات والمشيخات والتفكك الداخلي وثورة ضد القيم المتخلفة والعصبيات والجهل، ثورة اكتوبر العظيمة كانت ثورة الشعب لأجل الشعب والوطن، نقدم لكم التحية من مدينة عدن، مدينة النضال والصمود التي كانت موطن المناضلين ومأوى الرواد الأحرار، ونحيي نضالات اليمنيين وشجاعتهم عبر التاريخ في انتزاع الحرية والتحرر من الاستبداد ورفض الظلم “.

وأشار الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الى ان الاحتفال بذكرى ثورة أكتوبر، ليس مجرد استذكار ليوم مجيد من تاريخنا او حالة ظرفية نستكين لها ولا ثورة عابرة، إنما هو فعل إيمان متجدد ونضال مستمر، ومناسبة نستمد فيها من أبطال المقاومة والكفاح قوة العزيمة وتلاحم الصفوف لمواجهة تحديات الحاضر وتحقيق الآمال والطموحات التي يرجوها شعبنا.. مؤكداً ان ذكرى هذه الثورة ستبقى حية في نفوس وضمائر وعقول الأجيال اليمنية، تمنحهم الفخر بما تم تحقيقه في سبيل الحرية والاستقلال، وتعزز ثقتهم بالنفس، وإيمانهم بقدرة شبعنا على تحقيق ما يصبو إليه من أهداف وطموحات مهما كبرت التحديات.

ووجه دولة رئيس الوزراء، تحية إجلال وعرفان لشهداء الثورة والكفاح المسلح والمقاومة الباسلة في مختلف المراحل، وما قدموه من تضحيات جسيمة من اجل الانتصار للوطن والثورة والجمهورية.. مجدداً العهد بالمضي على دربهم حتى تحقيق الانتصار للجمهورية والدولة والشرعية.. مترحماً على أرواح كل شهداء الوطن الابرار الذين يواصلون مسيرة النضال للحفاظ على الثورة والنظام الجمهوري، والدعوة بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين والحرية للأسرى والمختطفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version