بذكرى 14 أكتوبر.. الكثيري: انتصارات الجنوب تراكم تضحيات ودماء

قال علي الكثيري، عضو الجمعية الوطنية، إن “في حضرة الذكرى الحادية والستين لانطلاق ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة التي توج بها شعبنا الجنوبي العظيم ثوراته وانتفاضاته ابتغاء الاستقلال بالجنوب وطناً ودولةً وهويةً، تتجدد عزائم هذا الشعب الأبيّ”.

وأردف في تغريدة على منصة إكس اليوم الأحد “لاستكمال انعتاقه ونيل استقلاله الثاني بعد عقود من الاجتياح والاستلاب والضم والإلحاق على النحو الذي فجّر فيه روح المقاومة والرفض لتنطلق مواكب ثورته السلمية التحررية من جديد وصولاً إلى إطلاق مقاومته الوطنية المسلحة لجحافل الغزاة الحوثيين وتطهير معظم محافظات الجنوب من دنس الغزاة القدامى والجدد وصنائعهم وأدواتهم من الجماعات الإرهابية الباغية”.

وقال إن “بهاءات أكتوبر تحل اليوم وقد تحققت لشعبنا انتصارات متعاظمة راكمتها تضحياته ونسجتها دماء قوافل من شهدائه الأبرار، على النحو الذي يوجب على كل أبناء الجنوب تعزيز التلاحم وتظافر الجهود للحفاظ على ما تحقق واستكمال مهام التحرير وإحباط كل محاولات كسر إرادة شعبنا، وإسناد قواتنا المسلحة والأمن التي تذود عن حياض وطننا الجنوبي وتتصدى بكل بسالة لبغي الجماعات الإرهابية، وصولا إلى مرافئ الاستقلال وبناء دولته الفيدرالية الحديثة المحققة للتوازن الوطني الجنوبي الشامل، والمنتجة للاستقرار والوئام والنماء، والمندمجة مع أشقائها في المنطقة واصدقائها في العالم”.

وتابع “التحية والتبريكات لشعبنا الجنوبي ولقيادته السياسية ممثلة في الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ولأبطال قواتنا المسلحة والأمن المرابطين في مختلف مواقع الشرف على امتداد الجنوب من المهرة إلى باب المندب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version