موظفو مستشفى الرازي بأبين بدون مرتبات للشهر الرابع


نفذ موظفو هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين اليوم الأحد 13 أكتوبر وقفة احتجاجية تعبيرا عن استيائهم وسخطهم الشديدين لعدم صرف رواتبهم للشهر الرابع على التوالي .

وناشد موظفو الهيئة الحكومة ممثلة برئيس الوزراء ووزيري الصحة والمالية سرعة التدخل وصرف الرواتب التي بالكاد تسد رقم أسرهم في ظل هذا الوضع المأساوي الذي وصل حد لا يطاق.

 وفي الوقفة الاحتجاجية أعلن موظفو الهيئة انهم سيلجئون آسفين إلى الإضراب العام والشامل والتوقف عن العمل في الهيئة حتى يتم صرف المرتبات.

نائب رئيس النقابة بهيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين علي سعيد الحوتري أدلى بتصريح صحفي قال فيه : اليوم نقف وقفة احتجاجية لكي نوصل صوتنا أسوة بزملائنا في الجمهورية وابن سيناء وغيرها من الهيئات الذي لم تصرف لنا المرتبات لثلاثة أشهر ونحن الآن ندخل في الشهر الرابع.

وأضاف الحوتري كيف سنقدم للمواطنين الخدمات ونحن بدون رواتب وأسرنا في حالة نكد، لهذا نحن نطالب بسرعة صرف المرتبات مالم فاننا سنضطر آسفين إلى إغلاق المستشفى وتتصرف وزارة المالية والمحافظة والصحة في المحافظة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version