انتقالي #تريم ينظم ندوة سياسية في تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس #الانتقالي

تريم ( حضرموت21 ) قسم الإعلام – #حسام_دبان

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، ندوة سياسية لتعزيزالاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي، ودوره في استعادة الدولة.

وفي مستهل الندوة أكد رئيس القسم السياسي علي بلسود، أهمية إقامة الندوات التثقيفية لتنمية الوعي وتعزيز الاصطفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي، لمواجهة جميع التحديات التي تواجه قضية شعب الجنوب.

وأشار بلسود إلى أهمية إدراك حساسية الظرف الراهن وخطورته على الجنوب وشعبه، لافتًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يعي ويدرك مدى معاناة الشعب، ولذلك تم اتخاذ العديد من الإجراءات التي تساعد في الخروج من الأزمة على المدى القريب.

وشدد رئيس القسم السياسي على أهمية العمل في توحيد الرأي وتشكيل اصطفاف وطني جنوبي متين خلف أهداف المجلس الانتقالي، وخلق وعياً جماهيرياً لتحقيق الآمال المرجوة.

واستعرض بلسود المحطات السياسية التي مرت بها قضية شعب الجنوب، والتحديات التي واجهت المجلس الانتقالي الجنوبي منذ تأسيسه، مقدما عدداً من المحاور أبرزها أهمية أهداف المجلس الانتقالي، وتعزيز الاصطفاف الوطني، ونشر الوعي السياسي بين أوساط المجتمع.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة تمحورت جميعها حول مفهومية الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي، وكيفية نشر الوعي السياسي وتعزيزه في أوساط المجتمع.

حضر الندوة ممثلي من اعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version