انتقالي الأزارق يدعو للمشاركة في ذكرى ثورة أكتوبر

 

الضالع (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة الدكتور صلاح أحمد سعيد، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع العديد من النقاط المتعلقة بالعمل التنظيمي، مستعرضا الأنشطة والتقارير الشهرية والفصلية والسنوية، مؤكدا على أهمية إعداد هذه التقارير بشكل دوري لتعزيز الشفافية والمساءلة.

وشدد رئيس الهيئة على أهمية تعزيز العمل وفق اللائحة التنظيمية للمجلس، بما يسهم في تحسين الأداء المؤسسي، مشيرا إلى التحديات التي تواجه المجلس الانتقالي، ومؤكدًا أهمية التعاون بين الأعضاء لتحقيق الأهداف المنشودة، وأهمية العمل بروح الفريق الواحد، ومتابعة تنفيذ القرارات المتخذة وتقديم التقارير في الاجتماعات المقبلة.

ووقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية للحشد والمشاركة في مهرجان الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر، الذي سيقام غداً الأحد بعاصمة المحافظه، داعياً كل أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة بهذه الذكرى المجيدة الغالية على قلوب كل أبناء الجنوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version