الشبكة العربية للمسؤولية الإجتماعية تمنح «كاك بنك» جائزة المركز الأول عربياً

دبي (صوت الشعب) إعلام كاك بنك:
منحت الشبكة العربية للمسؤولية الإجتماعية “Arabia CSR” بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» المركز الأول في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة في دورتها السابعة عشر، والتي أقيمت شية يوم أمس الخميس في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسلمها القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي، الأستاذ حاشد الهمداني.

وجاء فوز بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» بهذه الجائزة للمرة الثانية، بعد فوزه بالمركز الثاني سابقا، وعقب منافسة محتدمة مع عدد كبير من كبريات المؤسسات والشركات والبنوك الاقليمية على صعيد الوطن العربي، وبعد تحقيقه لكل المعايير والالتزامات والشروط المختلفة للفوز بالجائزة واستناده على إسهاماته المتعددة في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة في اليمن، وبما جعله يحقق المركز الأول، بكل استحقاق وجدارة في عملية التقييم التي أجريت من قبل خبراء على المستوى الإقليمي والعالمي.

وعبر الهمداني عن سعادته الغامرة باسمه وكوادر البنك بمناسبة تتويج «كاك بنك» بالمركز الأول، وقال: “نحن سعداء للغاية بهذا التكريم، والذي يمثل شهادة على كون «كاك بنك» من المؤسسات المالية التي تظهر التزاماً وطنيا مشرفا بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة في المنطقة العربية”.

وأكد أن «كاك بنك» عازم على مواصلة تطبيق أحدث المعايير الدولية في كل مجالات العمل، ويسعى بكل اهتمام الى رفع الوعي ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، إضافة إلى حرصه على تعزيز المسؤولية الإجتماعية كعنصر أساسي لنموذج الأعمال الناجحة في المنطقة العربية.

وتعتبر Arabia CSR منصة عربية تم تأسيسها بالإمارات عام 2008، لدعم جهود التنمية العربية، وتهدف جوائزها إلى الاعتراف بالجهود التنموية للمؤسسات في المنطقة العربية وتكريمها لقياداتها التي تُظهر قيادة استثنائية والتزاماً بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

ويشار الى أن جوائز Arabia CSR اكتسبت منذ انشائها أهمية واهتماما اقليميا أكسبتها ثقة واعتراف الهيئات العالمية والإقليمية مثل الميثاق العالمي للأمم المتحدة، وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، وجامعة الدول العربية، وتم اشتقاق معايير الجوائز في Arabia CSR من الأطر والمواصفات العالمية والإقليمية، مثل المبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة، ومعايير GRI، ونموذج التميز في الأعمال الأوروبي EFQM، وأهداف الأمم المتحدة السبعة عشر للتنمية المستدامة، ومؤخراً تحالف المستثمرين العالميين للتنمية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version