تنسيق بين إنتقالي لحج و أكاديمية النور لإقامة فعاليات بذكرى أكتوبر


اخبار وتقارير


الأربعاء – 09 أكتوبر 2024 – الساعة 09:45 م بتوقيت عدن ،،،



4 مايو/ خاص


ناقش وضاح نصر عبيد الحالمي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الأربعاء مع الكابتن نصر الكمين مشرف أكاديمية النور لكرة القدم بالمحافظة التنسيق المشترك لإقامة فعالية رياضية كروية بمناسبة الذكرى ال61 لثورة ال14من اكتوبر المجيدة.
وبحث اللقاء عملية الترتيب لهذه الفعالية الكروية المعبرة عن ذكرى ثورة أكتوبر ، وغرس قيمها بين أوساط الشباب والأجيال الناشئة.
وأكد الحالمي خلال اللقاء على ضرورة التنظيم الجيد لهذه الفعالية واخراجها بالشكل الذي يليق بقيمة ومكانة ثورة أكتوبر لما تمثله من أهمية ومكانة وطنية في قلوب جميع أبناء الجنوب.
لافتاً إلى أن هذه الفعالية تعد باكورة عمل مشترك بين المجلس الانتقالي ممثلة ًبإدارة الشباب والرياضة واكايمية النور لتؤسس لتعاون مشترك مستقبلاً .
فيما اتفق الجانبان خلال اللقاء على تحديد موعد إقامة مباراة تظم كوكبة من نجوم الكرة الجنوبية في محافظتي عدن ولحج ويتخلل هذه الفعالية عدد من الفقرات الرياضية المتنوعة نظرا لأهمية وعظمة هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل أبناء الجنوب.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version