شباب عياذ يقسو على العواصف والنجوم حبان يقصي حامل اللقب في #بطولة شهداء #الجنوب

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية

تأهل فريق شباب عياذ إلى نصف نهائي بطولة شهداء الجنوب بعد فوزه الكبير على العواصف حبان بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب لوسيل بمدينة عتق، ضمن البطولة التي ترعاها قيادة المجلس الانتقالي في شبوة وينظمها قطاع الشباب والرياضة.

سجل أهداف شباب عياذ كل من محمد مبارك، ياسر لقلف (نجم المباراة)، علي ناصر، ونايف جفيش، بينما أحرز هدف العواصف اللاعب سلمان حميدة، الذي سجل سابقاً 7 أهداف في البطولة. بهذا الفوز، ودع فريق العواصف البطولة، فيما حصل ياسر لقلف على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من منظومة “شاهد” الرقمية.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق النجوم حبان فوزاً مثيراً على حامل اللقب فريق الجيش بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. سجل هدف الجيش ناصر حقروص، بينما أحرز عبدالرحمن محمد هدف النجوم. تأهل النجوم بذلك إلى نصف النهائي، وفاز المدافع ماجد عمر بجائزة أفضل لاعب في المباراة، أيضاً مقدمة من منظومة “شاهد” الرقمية.

وتستكمل مباريات الدور الثاني غداً الأربعاء، حيث يلتقي نجوم الصديق مع الاتفاق في المباراة الأولى، بينما يواجه فريق المرحلي نظيره شمسان في المباراة الثانية، وذلك في إطار بطولة شهداء الجنوب بنسختها الثانية، التي تقام برعاية انتقالي شبوة وتنظيم إدارة الشباب والرياضة.

شهدت المباريات حضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية البارزة، من بينهم عبدالرحمن محمد الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي بشبوة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الخضر علي بوجليدة، ورئيس فرع اتحاد ألعاب القوى بالمحافظة محمد سالم الهيج، بالإضافة إلى حضور نجوم الرياضة القدامى والشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version