النقيب: عدن المستقلة تجربة نجاح جنوبية يحتذى بها

قال المقدم محمد النقيب، المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، إن “قناة عدن المستقلة، منذ نشأتها قبل خمس سنوات، صوت عالٍ معبر عن شعب الجنوب وثورته التحررية وقواته المسلحة”.

وتابع في تغريدة على منصة إكس “وشاشة يطل منها وطننا الجنوب، على امتداد خارطته الجغرافية والاجتماعية بشموخ أبيٍّ عصيٍّ على الانكسار، مقاوماً منتصراً على التغييب والاحتلال، هي اليوم وبفعل بنائها المؤسسي وحرص قيادتها على تعزيز نقاط القوة في التميز، محط اعتزاز وفخر وثمرة من ثمار البناء المؤسسي المدروس الذي انتهجه مجلسنا الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي”.

وأوضح أن “الوقوف على تجربة قناة عدن المستقلة في نجاحها كمنبر قوي معبر عن وطننا الجنوب وشعبنا بمختلف شرائحه، يوصلنا إلى تجربة نجاح متجدد ومتطور يحتذى بها”.

وأردف “فتحية لعدن المستقلة ولإدارتها وطاقمها، تحية تليق بهم وبقدر ما تحقق من نجاحات بارزة”، مثمنا “الحضور الكبير والتأثير والانتشار الواسع والطموح والإصرار على مواصلة النجاح وبجدارة”، مختتما بهاشتاج “عدن المستقلة رؤية تتجدد”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version