الزبيدي يناقش مع نقابة الصحفيين الجنوبيين سبل نجاح مليونية الهوية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، محمد عبدالملك الزبيدي، اليوم الاثنين، في مدينة سيئون، بقيادة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والمراكز الإعلامية في وادي حضرموت.

وناقش اللقاء سبل التنسيق لضمان نجاح مليونية الهوية الجنوبية، والمزمع إقامتها في سيئون، احتفالاً بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وإيصال أهدافها إلى الجمهور في الداخل والخارج.

وأكد الزبيدي على الدور الريادي للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في قيادة مسيرة الجنوب نحو استعادة دولته بخطوات ثابتة، موضحا أن حضرموت والجنوب قد اختار منذ انطلاق حركته التحررية هدفًا واحدًا، وهو استعادة وبناء دولة جنوبية فيدرالية تمتد من المهرة شرقًا إلى باب المندب غربًا، مؤكداً أن هذا الهدف غير قابل للتراجع مهما كانت الصعوبات.

وشدد الزبيدي على أن وحدة الصف الجنوبي تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، هي الضامن الأكبر لتحقيق الأهداف المنشودة في استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية، مؤكدا أن حقوق أبناء حضرموت المشروعة تمثل إرادة شعبية لا يمكن حصرها في إطار ضيق، داعيًا إلى دعم هذه المطالب تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي لتحقيق تطلعات كافة أبناء الجنوب.

وتخلل اللقاء مناقشات حول آليات التنسيق بين الجهات المختلفة لضمان نجاح المليونية، وتعزيز دور الإعلام في نقل أهداف الفعالية ورسائلها بفاعلية وتأثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version