الأستاذ باضروس يلتقي القائم بأعمال #المدير العام لمديرية مدينة #المكلا

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام مكتب الشؤون

التقى المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس، القائم بأعمال المدير العام لمديرية مدينة المكلا الأستاذ فياض فرج باعامر.

وبحث اللقاء آليات تعزيز التنسيق بين الجانبين، ودور منظمات المجتمع المدني في خدمة مدينة المكلا وأهلها، من خلال تنفيذ المشاريع والبرامج التي تحتاجها المديرية.

وتطرق اللقاء، إلى أهمية تسويق بعض المشاريع مشتركا مع المنظمات والبيوت التجارية لتحسين عاصمة حضرموت مدينة المكلا، وبهذا الشأن أكد الأستاذ باضروس دعمه لكل ما يساهم في تطوير المدنية وتحسينها.

وناقش اللقاء، بحضور رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا الأستاذ عبدالله بن علي الحاج، طبيعة الاجراءات المشتركة بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل واللجان المجتمعية في قضايا المرأه والطفولة الآمنة وكذا المشاكل المجتمعية.. وجرى الاتفاق على توطيد العلاقة ازاء تلك القضايا المشتركة.

حضر اللقاء، نائب المدير العام الأستاذ عمر العمودي، مدير إدارة الجمعيات الأستاذ وضاح باقطيان، ورئيس دائرة الاغاثة باللجان المجتمعية الأستاذ فهمي باخريصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version