الجالية الجنوبية بالسعودية ودول الخليج العربي تنعي المناضل العميد المنصوري

قال تعالى *( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )*

بقلوب مؤمنة مطمئنة بقضاء الله وقدره تنعي الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي المناضل الاكتوبري الوطني العميد / عبدالقادر بن محسن المنصوري.

وبرحيل الفقيد يكون الوطن الجنوب فقد احد ابرز رجاله المخلصين المناضلين الذين كان لهم الدور النضالي ضد المستعمر البريطاني، حاملاً على عاتقه مشاعل الثورة والنضال، ومروراً بتضحياته الكبيرة في حرب 94 الغادرة.

وبهذا المصاب الجلل نشاطر أسرة الفقيد وذويه مصابهم ونتقدم ببالغ المواساة للشيخ / علي أحمد المنصوري وأبناء واخوة الفقيد وذويه وأهل مكتب ذي ناخب ويافع والجنوب عام.

ولا يسعنا في هذا المصاب الا التسليم بالقضاء والقدر والابتهال إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

وانا لله وانا اليه راجعون

صادر عن المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي

رئيس المجلس الشيخ / عباس صنيج الشاعري

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ ميلادي
الموافق ٣ ربيع الثاني ١٤٤٦ هجري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version