لجنة التواصل بحضرموت تلتقي مقادمة ومشايخ والرموز المجتمعية في مديرية رماه الصحراوية

(حضرموت 21) خاص 

 

نفذت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت اليوم الأحد ، ضمن برنامج نزولاتها إلى المديريات لقاءا بالمقادمة والشخصيات القبلية والرموز الاجتماعية بمديرية رماه الصحراوية .

 

وألقى الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري كلمة أوضح خلالها أهداف وتوجهات لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت ومنطلقات تأسيسها برئاسة الأستاذ محمد عبدالله الحامد ، للعمل على التواصل مع كافة المكونات والقوى الفاعلة في حضرموت .

 

وقال ، الجابري ، أن لجنة التواصل حريصة كل الحرص على النزول إلى كافة المديريات واللقاء بكافة القوى الفاعلة بما فيها المديريات الصحراوية لتوحيد الصف الحضرمي والخروج برؤية شاملة لكافة مطالب واستحقاقات حضرموت .

 

وأكد الحضور على ضرورة توحيد الكلمة والتوجه إلى انتزاع استحقاقات حضرموت بجهد يجمع عليه الكل مكونات وقبائل وكافة شرائح المجتمع ، مؤكدين أن الثروة على أرضنا ولاحاجة للمطالبة بها بل نفرض يدنا على حقوقنا والسلطة المحلية مننا وفيننا ولانظن بها إلا معنا ومع حقوق حضرموت ، كما طرحوا هموم واحتياجات هذه المديرية الصحراوية في التعليم والصحة والخدمات ، مشيرين إلى أن سوء مخرجات التعليم في هذه المديرية ناتج عن عدم اهتمام الجهات المعنية بالكادر المؤهل للتدريس في المديريات الصحراوية ، وعلى هذا المنوال كل ما زاد عن حاجة المدينة يحول للمناطق الصحراوية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version