انتقالي أبين يتابع تنفيذ برنامج العمل الفصلي

اجتمعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم السبت، برئاسة علي شيخ السوري، نائب رئيس الهيئة، لمتابعة تنفيذ برنامج العمل الفصلي.

وشددت على متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، وتنسيق العمل بين القيادات المحلية بالمديريات، لتسهيل الخدمات للمواطنين، وثمنت توجيهات عبدالرحمن المحرمي، نائب رئيس المجلس، بمنع الجبايات من النقاط الأمنية والعسكرية في الجنوب.

واستعرضت الهيئة خلال الاجتماع مستوى التحضير والاستعداد للاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيد، والإجراءات التي تهدف إلى ضمان نجاح الفعالية، والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية.

وعبرت عن أهمية إحياء المناسبة الوطنية العزيزة في تاريخ الشعب الجنوبي، والتي تجسد نضاله من أجل الحرية والاستقلال، وتذكير الأجيال بأهمية التضحيات التي قدمت في سبيل حرية واستقلال الجنوب، مؤكدة أن الفعالية تعكس التلاحم الشعبي والدعم المستمر لمطالب المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version