طيران اليمنية يعقد إجتماعه الدوري بالقاهرة


القاهرة(صوت الشعب)خاص:

عقد يوم الخميس الماضي الموافق 3 أكتوبر 2024 مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية إجتماعه الدوري الثالث والجمعية العمومية الأول لعام 2024 في العاصمة المصرية القاهرة برئاسة الكابتن ناصر محمود محمد رئيس مجلس الإدارة .

وقد عقد هذا الإجتماع وكما يعلم الجميع بالظروف الصعبة التي تعرقل الشركة من تقديم أفضل خدمات لزبائنها وفي تطوير أسطولها بسبب إحتجاز الطائرات وأرصدة الشركة.

وتطرق الإجتماع لعدة مواضيع ومن أهمها إطلاع المجلس على نتائج المفاوضات مع شركة إيرباص والتي توجت بتوقيع إتفاقية معها مع مراجعة الإتفاق السابق الموقع بين الجانبين وقد حققت اليمنية عدة مميزات بموجب الإتفاق الجديد حيث تم تغيير 4 من الطائرات إلى الطراز A321 neo إلى جانب 4 طائرات طراز A320 neo وتوفر هذه الطرازات سعه مقعدية أكبر ومدى طيران أطول مع زيادة محدودة في سعر الطائرة.

وأوضح الكابتن ناصر للمجلس مدى تأثير إستمرار إحتجاز الطائرات على الوضع التشغيلي للشركة فقد وافق مجلس الإدارة البدء في البحث عن طائرة مستعملة مناسبه من طراز A320 ليتم عرضها على مجلس الإدارة لإتخاذ القرار بشرائها في أقرب وقت ممكن لإضافتها ضمن الأسطول الحالي وكذلك لزيادة السعة المقعدية المطلوبة لخدمة جميع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version