القطاع التربوي في مديرية سرار ينعي رحيل أحد كوادره المميزين

فقد القطاع التربوي في مديرية سرار يافع، بمحافظة أبين، الأستاذ والتربوي القدير يسلم حسن احمد السنيدي، مدير مدرسة امسدارة، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل التعليمي والتربوي بمديريتي سرار -رصد بمحافظة أبين .

الفقيد يسلم حسن يعد واحدا من كوادر القطاع التربوي بيافع سرار، ومن الرعيل الاول، حيث عمل مديرا لمدرسة الشعب، بمنطقة السعدي برصد، ومن ثم عمل نائبا لمدير مدرسة امسدارة، التربوي الراحل، يسلم زين السنيدي، رحمه الله، ثم مديرا لها، إلى أن توفاه الأجل مساء اليوم، بعد عودته قبل أيام من جمهورية مصر العربية الذي كان قدر سافر إليها قبل فتره لتلقي العلاج بسبب مرض عضال ألم به وتوفي على أثره.

وقد نعىت التربية والتعليم بمديرية سرار، التربوي القدير يسلم السنيدي، في برقية عبرت فيها عن بالغ الاسى لرحيل هذا الكادر الذي أفنى حياته في تعليم الأجيال، وكان مثالا للتفاني والإخلاص والانضباط في عمله.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة، لأولاده؛ رشدي يسلم، وفهمي يسلم احمد، والى اخوانه، حسين حسن، وفيصل حسن احمد، وكافة اهلهم وذويهم، والعزاء موصول لآل امسدارة خاصة، وقبيلة آل سنيد عامة، وطلابه، وكل منتسبي القطاع التربوي والتعليمي، بسرار، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم .

سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..

انا لله وانا اليه راجعون

الاسيف/
أ. شيخ عوض النوباني

مستشار مدير عام التربية والتعليم م/أبين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version