الاتحاد بطلا وسيئون وصيفا لأندية ثالثة حضرموت الوادي

(حضرموت21) متابعات

 

توّج فريق الاتحاد بسيئون ببطولة تصفيات اندية الدرجة الثالثة بحضرموت الوادي بفوزه على فريق سيئون بهدف عصر اليوم الجمعة في المباراة النهائية لتصفيات اندية ثالثة حضرموت الوادي ليحل فريق سيئون وصيفا ، وتأهلهما لتصفيات ابطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة ، للتأهل للدرجة الثانية .

وجاء تأهل فريق الاتحاد بسيئون الى نهائي التصفيات اندية الثالثة بعد تصدره المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بفوزه في جميع مبارياته برصيد 12 نقطة وتأهله الى ثمن النهائي وفوزه على فريق القادسية بساه وتأهله الى نصف النهائي وفوزه على الوحدة بتريم ليتأهل الى النهائي لمباراة اليوم ، فيما جاء تأهل سيئون للنهائي بعد تصدره عن المجموعة الرابع بفوزه في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة برصيد 10 نقاط ، وتأهله الى ثمن نهائي البطولة ويفوز على الريان بركلات الترجيح ويتأهل الى النصف النهائي ويفوز على الاتفاق بركلات الترجيح ليتأهل الى النهائي في مباراة اليوم .

 

 

وفي المباراة النهائية في دربي مدينة سيئون ، التي شهدت حضورا كبيرا اكثر من عشرون الفا من عشاق الرياضة بحضرموت الوادي ورابط مشجعي الفريقين، يتقدمهم وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عامر سعيد العامري ووكيل المحافظ المساعد لشئون الشباب الأستاذ / فهمي عوض باضاوي ومدير عام مديرية سيئون الأستاذ / خالد صالح بلفاس ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / مجدي سليمان مطران والأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بالوادي / قرزي مفتاح الزبيري ورئيس لجنة تنسيق اندية حضرموت الوادي الشيخ / خالد عبدالله العامري ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية والشخصيات الرياضة

 

 

في شوط المباراة الأول تقدم الاتحاد بهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق هدافه اللاعب / عبدالله بن عوله وينهي الشوط الأول بالهدف .

وفي شوط المباراة الثاني تحصل فريق سيئون على ركلة جزاء لتسدد فوق العارضة والقائم الأيمن لمرمى الاتحاد ليحرم فريقه هدف التعادل وتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدف ويحل بطلا لأندية ثالثة حضرموت الوادي وسيئون وصيفا .

في ختام المباراة قام ضيوف المباراة بتسليم فريق الاتحاد كأس بطولة تصفيات اندية الدرجة الثالثة بحضرموت الوادي والميداليات الذهبية وفريق سيئون كأس الوصيف والميداليات الفضية .

 

 

ادار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم / احمد الصويل ، وساعداه على الخطوط / مساعد اول الحكم / أنور باحارثة ، ومساعد ثاني الحكم / عامر بن قفلة ، والحكم الرابع / محمد العيجم ، راقب المباراة إداريا / هاشم محضار بن الشيخ ابوبكر ، ومقيّما للحكام / شكري باشعيب .

كلمة لابد منها

رسم بين شوطي المباراة رابطة مشجعي فريق الاتحاد بسيئون وفريق سيئون لوحة جمالية على مدرجات الملعب في رسم شعار الفريقين بالتيفو لوحدة اعجبت الحضور ناهيك عن الشعارات والهتافات الجميلة المؤازرة للفريقين وبروح رياضية عالية .

الحضور الجماهيري الكبير لدربي مدينة سيئون ( الاتحاد × سيئون ) عكس حب الجماهير وعشقها للرياضة ومحبة للسلام والامن والاستقرار ، وفي نفس الوقت على الجهات ذات العلاقة الوقوف بحزم امام العناصر الدخيلة على رياضتنا بالظواهر المعكرة لصفو المباريات من رمي قوارير المياه وغيرها وليضل شعارنا الرياضة فن واخلاق //.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version