أمنية عدن تكثف العمل الاستخباراتي لرصد أي عناصر حوثية

استعرضت اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن، برئاسة المحافظ أحمد حامد لملس، في اجتماع اليوم الخميس، بديوان العاصمة، تطورات الأوضاع الأمنية والعسكرية في المدينة والمحافظات المجاورة.

وبحثت التحديات أمام عمل الأجهزة الأمنية، والإجراءات الواجبة لمواجهة التحديات في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة للمواطنين.

وتطرقت إلى ظاهرة انتشار تعاطي وترويج المخدرات بأنواعها المختلفة في المجتمع، وآليات مجابهة الآفة الخطيرة عبر دعم جهود إدارة مكافحة المخدرات.

وتناولت مشكلة استمرار تدفق المهاجرين غير الشرعيين من القرن الأفريقي وتكدسهم عشوائيًا في عدد من المديريات، والمخاطر الأمنية الناجمة عن الأزمة، والتنسيق مع المنظمات الدولية المعنية لأداء دورها.

وناقشت اللجنة محاولات مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، الدفع بعناصرها للتسلل إلى العاصمة عدن، لتكوين بؤر وخلايا نائمة لاستهداف الأمن والاستقرار، حيث قررت تكثيف العمل الاستخباراتي لضبط أي عناصر تستهدف الأمن والاستقرار بالمدينة.

وشهد الاجتماع تناولات لتقرير عن نتائج الحملة الأمنية لشرطة السير لاستكمال ترقيم السيارات المجهولة، ومنع دخول الأطقم العسكرية والمسلحين إلى ساحة المطار، ومنع تحصيل الجبايات غير القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version