#مدير عام #تريم يدشن فعاليات الشهر الوردي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان

تريم ( حضرموت21 ) إدارة الاعلام والعلاقات العامة بديوان السلطة المحلية

دشن مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة، صباح اليوم، بمكتبه فعاليات الشهر الوردي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، بحضور الامين العام للمجلس المحلي علي خميس صبيح ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ محمد باشعيب

حيث تحدث الاستاذ عادل باعشن مدير مكتب المؤسسه عن الفعاليات التي ينوي المكتب اقامتها خلال شهر اكتوبر الشهر الوردي شاكرا جهود السلطه المحلية بالمديرية في دعم المكتب.

من جانبه عبر مدير عام تريم عن حاجة المديرية لمثل هذه الانشطة والفعاليات التوعوية مؤكد وقوف السلطه المحلية معها ودعمها منوه ان السلطه المحلية تولي اهتمام كبير جدا بمجال الصحة والمؤسسات العامله بها ولديها كثير من المشاريع الصحية التي تخفف العناء عن المواطن.

وتطرقت الاخت اعتدال مديرة البرامج بالمكتب الى خطة فعاليات الشهر الوردي وابرز التحديات التي تواجه المكتب والية العمل بالمكتب واكدت على استمرار عيادة الكشف المبكر بمركز الامومة والطفولة كل يوم اربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version