الانتقالي يطّلع على عمل صندوق الرعاية الاجتماعية ويؤكد دعمه لتفعيل برامجه واستعادة مقراته


اطّلع الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، على سير العمل في صندوق الرعاية الاجتماعية، وجملة الصعوبات والتحديات التي تواجهه.

جاء ذلك خلال لقائه نجلاء الصياد، المديرة التنفيذية لصندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن والمناطق المحررة، بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فادي حسن باعوم.

كما استمع الكثيري من الصياد إلى شرحٍ وافٍ حول سير عملية الصرف للدورة الـ18 من مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة، لمستفيدي الصندوق، بالإضافة إلى خطط وبرامج قيادة الصندوق خلال الربع الأخير من العام الجاري 2024م.

وشدد الكثيري على ضرورة تفعيل عمل الصندوق بشكل كامل، بما في ذلك برامج الحماية الاجتماعية، والعمل على استعادة مقراته في عموم المحافظات المحررة، بما يخدم توسيع نطاق عمله وتمكينه من تنفيذ المشاريع المناط به، وخدمة الفئات المستحقة، مؤكدا في السياقالسياق حرص المجلس الانتقالي على تذليل أي صعوبات تعترض سير عمل الصندوق.

بدورها عبّرت الصياد عن شكرها وامتنانها للقائم بأعمال رئيس المجلس على هذا اللقاء المثمر، مثمنةً جهود المجلس الانتقالي، في الإسهام مع صندوق الرعاية الاجتماعية لاستعادة دوره كمؤسسة وطنية تخدم الملايين من المواطنين من الفئات الأشد فقراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version