الدفاعات الجوية الجنوبية.. درع وحصن يتصدى للاعتداءات ويصون الاستقرار

تواصل القوات المسلحة الجنوبية، ضرباتها التي تؤكد على أن الوطن يملك قوة دفاعية قادرة على دحر الإرهاب وتكبيد قوى الشر والظلام خسائر مدوية على أجنداتها المتطرفة.

أحدث الضربات الجنوبية، التي وجهت للمليشيات الحوثية تمثلت في إسقاط طائرة من دون طيار “مُسيرة” تابعة لهذا الفصيل الإرهابي، في سماء محافظة شبوة.

وفي التفاصيل، أسقطت الدفاعات الجوية لقوات العمالقة الجنوبية، طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الموالية لإيران، في سماء مديرية بيحان، بمحافظة شبوة.

ورصدت الدفاعات الجوية لقوات العمالقة الجنوبية المسيرة الحوثية في سماء بيحان، وقامت بإسقاطها قبل وصولها إلى هدفها.

تنضم هذه الضربة إلى سلسلة من الضربات الناجزة التي توجهها القوات المسلحة الجنوبية وتحديدًا قوات العمالقة، التي تقف بالمرصاد لرصد وإسقاط أي طائرات حوثية في سماء مناطق مسرح عملياتها وانتشارها.

تبرهن هذه العمليات على أن الجنوب سيظل في حال تأهب قصوى لصد الإرهاب المسعور الذي تثيره المليشيات الحوثية والتي تتوسع في مخططها المعادي للجنوب وأمنه واستقراره.

والدفاعات الجوية الجنوبية تمثل أحد أهم أسلحة الجنوب القوية والناجزة في إطار التصدي للتهديدات التي تحيط بالجنوب لا سيما أن قوى الإرهاب تتوسع في عملياتها الإرهابية التي تقوم بالأساس على اعتداءات جوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version