إجراء عملية التسليم والإستلام لإدارة #التربية والتعليم في مديرية المنصورة بـ #عدن

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

جرى صباح اليوم “الأثنين”، في إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، عملية التسليم والإستلام بين المدير السلف ( علي علوي سعيد السويري ) والمدير الخلف ( فيصل سعيد محمد الشعبي ).

وخلال عملية التسليم، وبحضور اللجنة المشكلة من مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، مديرا إدارتي “الشؤون القانونية” و”الرقابة والتفتيش” بالمكتب، “سهيم ناجي أحمد”، و”وفاء عبدالحميد الكبشي”، تم التوقيع على محضر التسليم والإستلام وجرد محتويات المكتب.

وأشاد المدير الجديد لإدارة التربية والتعليم بالمنصورة، فيصل الشعبي، بالجهود الكبيرة الذي بذلها المدير السابق خلال فترة توليه قيادة الإدارة ما يقارب ال “10” سنوات رغم الظروف الصعبة والأوضاع الإستثنائية.

فيما بارك المدير السابق لإدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة، علي السويري، للمدير الجديد، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه القادمة.

الجدير بالذكر، بأن قيادة مكتب التربية والتعليم بعدن، ممثلة بمديرها العام، الدكتور نوال جواد سالم، وبمباركة من معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس، قامت مؤخراً بإجراء ترشيح وتدوير مديرو إدارات التربية والتعليم في جميع مديريات العاصمة عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version