الجمعية اليمنية الأمريكية تستضيف الرئيس التنفيذي لبنك الكريمي ويمني يساهم في مشروع بناء جامع البرنكس بعشره ألف دولار

: اخبار اليمن|

استضافت الجمعية اليمنية الأمريكية الذي يرأسها فتح ناجي علايه  الدكتور يوسف الكريمي الرئيس التنفيذي لبنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي

وذلك خلال زيارته لمدينة نيويورك، تم دعوته للقاء ودي مع أبناء الجالية اليمنية بهدف الاطلاع والنقاش حول ما يقدمه بنك الكريمي وما يمكن أن يستفيد منه أبناء الجالية اليمنية من خدمات في اليمن أو في أمريكا.

 

 


وتحدث الكريمي عن مسيرة نجاح شركة الكريمي منذ تأسيسها كشركة صرافة إلى تطورها حتى تأسيس البنك والذي دون شك هو البنك الأكثر إنتشارا” في عموم الجمهورية اليمنية. 

ومن ابرز ما تحدث عنه يوسف الكريمي هي الخدمة الجديدة التي شغلها البنك لخدمة عملائه خارج الوطن بشكل عام وفي الولايات المتحدة الأمريكية بشكل خاص.

وذكر ان الخدمة الجديده توفر للمغتربين فتح حساب في بنك الكريمي داخل الوطن اونلاين من خلال تعبئة الاستماره أثناء مقابلة زوم مع احد موظفي البنك. ويمكن حجز الموعد من خلال التواصل برقم الواتس الموجود في الموقع الإلكتروني للبنك.

وأوضح انه وبعد فتح الحساب يمكن للمغترب خارج الوطن تحويل أموالك من حسابك في البنك الأمريكي إلى حسابك في بنك الكريمي عبر تطبيق شركة الموني جرام و بعد ذلك يمكنك إرسال أي مبالغ من حسابك المحلي في الكريمي لكل الحسابات المحلية التي تريدها لأهلك واقاربي.

من جهه اخرى مسجد البرنس ساهم المغترب اليمني حازم علايه في مشروع بناء جامع البرنكس بمبلغ عشره الف دولار ويأتي ذلك ضمن جهود يبذلها رئيس الجمعية اليمنية الأمريكية في نيويورك فتح علايه الذي يحظى بإحترام وقبول واسع لدى الجالية اليمنية في نيويورك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version