حوثي يهدد الصحفي بلزرق بتصفيته

: اخبار اليمن|

قام قيادي حوثي بتهديد الصحفي اليمني فتحي بلزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد، وذلك بعد انتقذ الاخير الغارات الأمريكية على مواقع للحوثيين في العاصمة المختطَفة صنعاء

 

 

 


 

وقال بلزرق في تغريده له على حسابه الرسمي في منصة إكس: “نريد غارات جوية تستهدف القيادات الحوثية ومساكنهم بعيداً عن أطفالهم ،أما قصف المنشآت الحيوية والمطارات والموانئ ومقدرات الشعب اليمني لن يؤيدكم فيه أحد.

كفاية مسرحيات وضحك على الذقون..!

 

 

رد القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى في تعليق على تغريدة بلزرق قائلا:” ‏كنت أرغب أن أرد عليك رد عقلاني يليق بما كنت أعتقد أنك محسوب على الطبقة النخبوية المثقفة، لكن للأسف تغريدتك هذه أثبتت للكل أنك أصغر وأقل وأجهل من بدوي جاهل وحاقد.!!!! 

 

ولهذا سأقول لك الرد المناسب هو: 

قتل القيادات الوطنية من قبل الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي لن يحميك يابن لزرق في عدن، بل أخشى أن تحتاج الى صفيحتين للحماية بدلاً من صفيحة واحدة، وقفلين أيظاً بدلاً من قفل واحد..

 

وتقوم قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران بتصفية الصحفيين والإعلاميين والناشطين السياسين، وكل من يقوم بانتقاذهم أو يكشف فضائحهم منذ أكثر من 10 أعوام، حيث سبق وان قامت بخطف وإخفاء المئات من الإعلاميين والإعلاميات والصحفيين والصحفيات، لتعذيبهم حتى الموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version