إطلاق حزمة مشاريع في مجال البنية التحتية بالمخا

: اخبار اليمن|

وقّع مدير عام المخا سلطان محمود، اليوم، على حزمة مشاريع تنموية بتكلفة تربو على 16 مليون ريال سعودي (9,520,710 ريالات سعودية، إضافة الى 1,729,802 دولار أمريكي)، بتمويل طارق صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، لتأهيل شبكة النقل وتعزيز البنية التحتية في المديرية.

 

 

 


وتشمل المشاريع التي تم التوقيع على البدء بتنفيذها بحضور الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر، بناء سور للحديقة العامة وتوسعة وسفلتة وتأهيل الشارع العام، وسفلتة شارع الثلاثين الرابط بين الشارع العام والدائري الشمالي، وسفلتة شارع الأربعين وصولًا إلى “خط المحطة البخارية”.

 

وأكد مدير عام المخا حرص السلطة المحلية على متابعة إنجاز هذه المشاريع التي تزامن الإعلان عنها مع احتفالات اليمنيين بأعياد الثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر، وفق المعايير المعتمدة؛ لضمان جودتها وكفاءتها وديمومتها.

 

من جانبه، أوضح العامر أن المشاريع تتماشى مع توجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، بإعطاء الأولوية لتنمية المخا.. مؤكدًا أهمية سرعة إنجاز المشاريع من قِبل شركات المقاولات في الوقت المحدد، والالتزام بالمعايير التخطيطية المعتمدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version