كوبا أمريكا.. أوروجواي وأمريكا.. بنما وبوليفيا

تُحسم بطاقتي التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، صباح اليوم الثلاثاء، من المجموعة الثالثة عندما يلتقي منتخب أمريكا مع أوروجواي، وفي نفس التوقيت يواجه منتخب بوليفيا نظيره بنما.

ويلتقي منتخب أوروجواي مع أمريكا، على ملعب أرووهيد ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وفي نفس التوقيت يلعب منتخب بنما مع بوليفيا على استاد أنتر كو ستاديوم.

وقبل بداية الجولة الثالثة من دور المجموعات، يحتل منتخب أوروجواي الصدارة برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب أمريكا ثانيا برصيد 3 نقاط، وبنفس الرصيد يتواجد منتخب بنما في المركز الثالث ويتواجد بوليفيا في مؤخرة المجموعة دون رصيد من النقاط.

مشوار أوروجواي وأمريكا

مشوار أوروجواي.. انتصر على بنما بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى، واكتسح منتخب بوليفيا بنتيجة 5-0 في الجولة الثانية.

مشوار أمريكا.. انتصر على بوليفيا بنتيجة 2-0 في الجولى الأولى، قبل أن تلقى هزيمة من بنما بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية.

تشكيل المنتخبين

أوروجواي: “سيرخو روشيت،  ناهيتان نانديز، رونالدو أراوخو، أوليفيرا، ماتياس فينا، مانويل أوجارت، فالفيردي، بيليستري، نيكولاس دي لاكروز، ماكسيمليانو أرواخو، نونيز”.

تشكيل أمريكا: “تيرنر، روبنسون، تيم ريم، ريتشاردز، جو سكالي، يونس موسى، تاير آدمز، وست مكيني، كريستيان بوليسيتش، رينا، بالجون”.

مشوار بوليفيا وبنما

بنما.. تلقى هزيمة بنتيجة 3-1 في الجولى الأولى من أوروجواي، قبل أن ينتصر على أمريكا بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية.

بوليفيا.. خسر من أمريكا بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى، وخسر من أوروجواي بنتيجة 5-0 في الجولة الثانية.

تشكيل المنتخبين

بنما: “موسكيرا، موريلو، كوردوبا، فارينا، ديفيس، مارتينيز،  هارفي، بارسيناس، ويلش، بلاكمان، فاخاردو نيلسون”.

بوليفيا: “فيسكارا، مارسيلو سواريز، لوبيز، كويلار، ساجريدو، فيلاميل، سيسبيديس، روتشا، راميرو فاكا بونسي، ميجيل تريسيروس، أرنيز”.

أهداف المباراة

سجل خوسيه فاخاردو نيلسون الهدف الوحيد برأسية قوية في الدقيقة 22 تسكن الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يلاكورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يلاكورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version