مرتضى منصور يُعلق على أزمة الزمالك قبل نهائي السوبر

علق رئيس الزمالك السابق، المستشار مرتضى منصور، على أزمة الفريق الحالية، التي ارتكبها ثلاثي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي، بعد اعتدائهما على فرد أمن إماراتي.

ونشر عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك يقول:

سمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الامارات الشقيقة المحترمة .
سمو الشيخ وزير الداخلية
الشعب الاماراتي المتحضر المحب لمصر وشعبها
اتقدم بكل حزن واسي باعتذار واضح لكم جميعا عما بدر من المدعو عبد الواحد السيد الذي عينتة مديرا للكرة وليس بلطجي يعتدي علي من يستضيف ابناءنا في دولة الامارات ومعه بعض اللاعبين الذين نسيوا انهم ضيوف في دولة استقبلتهم بكل ترحاب .
واعتذر ان لجنة العار المعينة التي اساءت لنادي الزمالك العظيم جميعهم باسرهم و زوجاتهم وأولادهم واحفادهم بلا استثناء سافروا الي الدولة الشقيقة منذ أسبوع يستمتعون بخيرها وفي النهاية يعتدون علي احد ابناءها في مشهد همجي اساء لوطني مصر قبل أن يسئ للنادي العريق .
وبدلا من ان يتقدم المدعو لبيب المتواجد هناك ومعه هناك كل أعضاء اللجنة باعتذار واضح لدولة الامارات وللقانون خرج علينا من يدعي سالم متحدثا باسم اللجنة المعينة بان الزمالك سينسحب من البطولة اذا لم يتم خرق القانون الاماراتي وكان من المفروض ان تقوم لجنة العار بترحيل اللاعبين والبودي جارد عبد الواحد فورا الي مصر وايقافهم الي اجل غير مسمي وتوقيع اقصي العقوبات عليهم .
الرجاء قبول اعتذاري كمصري وكزملكاوي وكرئيس تاريخي للقلعة البيضاء لدولة الامارات المتحدة ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي نظمت الهيئة التي يترأسها هذة البطولة معدزة للشعب السعودي الشقيق
ولن تفسد علاقة مصر الوثيقة والتاريخية بالبلدين الشقيقين تصرفات همجية عبثية من بعض المسؤلين غير المسؤلين الذين اساءوا لمصر العظيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version