كارفاخال يغيب عن ريال مدريد بسبب “إصابة خطيرة” في الركبة

أعلن نادي ريال مدريد أن مدافعه الدولي داني كارفاخال تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي بالإضافة إلى إصابات أخرى خطيرة في ركبته اليمنى خلال المباراة ضد فياريال.

كارفاخال، الذي أُصيب في الدقيقة (90+3) أثناء محاولته تشتيت الكرة أمام زميله جيريمي بينو، سقط وهو يصرخ من الألم، مما استدعى تدخل الجهاز الطبي ونقله على الفور.

بيّن النادي في بيان رسمي أن الفحوصات أظهرت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، بالإضافة إلى تمزق في وتر الساق الخلفي.

يذكر أن، هذه الإصابات تتطلب إجراء عملية جراحية، ما يعني أن اللاعب سيبتعد عن الملاعب لعدة أشهر.

أعرب كارفاخال عن عزيمته في العودة بقوة بعد العلاج، حيث كتب عبر حسابه في إنستغرام: “أتطلع لبدء علاجي والعودة كوحش. شكرًا على رسائلكم”. كما من المحتمل أن يغيب كارفاخال حتى نهاية الموسم.

جاءت إصابته وسط الجدل الدائر حول الروزنامة المزدحمة لكرة القدم الاحترافية، وهو ما انتقده اللاعب مسبقًا، مؤكدًا أن مثل هذه الوتيرة لا يمكن الحفاظ عليها على المدى الطويل.

وفي نفس المباراة، أعلن مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي أن مهاجم الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور يعاني من إصابة في الرقبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version