صحفي سعودي : أفعال الحوثيين لن تفرق بين الشعبين السعودي واليمني الشقيقين

85.10.193.41

في تدوينة أثارت تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد الصحفي السعودي حسين الغاوي أن العلاقة بين الشعبين السعودي واليمني لن تتأثر بالأنشطة العدائية التي تقوم بها مليشيا الحوثيين.

وقال الغاوي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، إن الشعب اليمني معروف بكرمه ووفائه، مشددًا على أن التصرفات التي تقوم بها المليشيات الحوثية، التي وصفها بالدخيلة، لن تمس بالمحبة العميقة التي يكنها السعوديون لأشقائهم في اليمن، البلد الذي له تاريخ عريق وحضارة أصيلة.

وأوضح الغاوي: “أهل اليمن لهم مكانة خاصة في قلوبنا. ما من مدينة أو قرية أو حارة في السعودية إلا وتجد فيها عوائل يمنية كريمة ووفية”، معبرًا عن رفضه التام لمحاولات الفتنة التي تسعى إليها المليشيات الحوثية لتعكير صفو العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

وأضاف الصحفي: “لن تؤثر علينا شلة دخيلة (حوثة) في محبتنا لأهلنا في اليمن العزيز”، مشيرًا إلى أن الشعبين السعودي واليمني تجمعهما روابط تاريخية وثقافية عميقة، وأن السعودية لطالما اعتبرت اليمن جزءًا أصيلًا من النسيج العربي الذي يربط دول المنطقة.

تأتي تصريحات الغاوي في وقت تتصاعد فيه التوترات في المنطقة نتيجة الأنشطة التي تقوم بها مليشيا الحوثيين المدعومة من إيران، والتي تحاول زعزعة استقرار اليمن وتأجيج الخلافات بين دول الخليج والشعب اليمني.

الجدير بالذكر أن العلاقات السعودية اليمنية تمتد لعقود طويلة من التعاون والتآخي، حيث تجمع البلدين العديد من المصالح المشتركة وروابط الدم والتاريخ، وهو ما يجعل من الصعب على أي قوى معادية إضعاف هذه الروابط المتينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version