يمنية تناشد لإنصافها من زوجها الكوري بعد تخليه عنها وطردها ونهب 9آلاف دولار من مهرها.. وماذا قال لها المفتي الحوثي (فيديو)

85.10.193.41

أطلقت مواطنة يمنية، مناشدة عاجلة، لإنصافها من زوجها الكوري الذي تخلى عنها ورماها وأسرتها في الشارع، في ثاني أزمة زواج يمنية من أجنبي تظهر للعلن، خلال أسبوع.

وقالت المواطنة “شذى صادق عبدالنور قاسم” التي تقيم في صنعاء، إنها تزوجت من الكوري بمبلغ مالي قدره عشرة الاف دولار لكنها لم تتسلم منه سوى الف دولار.

وأضافت شذى، في مقابلة مع قناة “الهوية” الحوثية: “تزوجت منه بعد أن إطمأنت إليه ووعدني بأن أعيش في وضع أفضل، إلا أني بعد فترة اكتشفت انه ممن يتزوجون لفترة ويفرون”.

واوضحت شذى، ان زوجها الكوري بدأ يعاملها بقسوة ويعتدي عليها، بعد أن أخبرته بأنها حامل، مشيرة الى انه طلب منها اجهاض الجنين الذي كانت حاملا به وهي في شهرها الثاني الا أنها رفضت.

وأشارت إلى أن زوجها خيّرها بين إسقاط الجنين أو مغادرة منزله هي وأسرتها، حسب تعبيرها.

وقالت شذى التي كانت تعمل في مجال الخياطة، إن العديد ممن لجأت اليهم من اليمنيين لمساعدتها بينهم شخص يدعى معاذ المهدي من هيئة الافتاء التابعة للحوثيين طلبوا منها العودة إلى زوجها وأن ضربها حلال.

وتعد هذه الحالة الثانية، التي تظهر للعلن، من ضحايا زواج يمنية من أجنبي، حيث ظهرت مؤخرًا أزمة سيدة الأعمال اليمنية “فيروز أحمد” التي تزوجت مواطنًا تركيًا، في وقت سابق…متابعة المزيد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version